القرفة او (الدارسين ) سلاحك للوقاية من اخطر الامراض وعلى راسها مرض السكر ؟؟؟

القرفة او (الدارسين ) كما يسمونه في العراق تتميز بالطعم الرائع بالاضافة الى فوائد عظيمة وكثيرة من اهمها التقليل من مستوى السكر في الدم والقضاء على الدهون الثلاثية بالاضافة الى الكثير والكثير من الفوائد وسوف اقدم لكم اليوم اهم تلك الفوائد بالاضافة الى الطريقة الصحيحة لاستخدامها ابقوا معي .....



1. فوائد القرفة لمرضى السكر 

تقوم القرفة بالتخلص من الدهون الثلاثية من الجسم ، وتخفض مستوى السكر و الكوليسترول في الدم ، فقد اجريت دراسة في معهد هارفارد للبحوث الطبية على 50 حاله من مرضى السكر من النوع الثاني / حيث أن 25 فرد كانوا يتناولون القرفه على شكل اقراص يوميا أما باقي 25 فرد الأخرين كانوا لا يفعلون ذلك و بعد مرور أسبوعين على تناول المجموعه الأولى للقرفه انخفض مستوى السكر في الدم لديهم بمعدل يتراوح بين 19% الى 30% و مستوى الدهون الثلاثية انخفضت أيضا بنسبة 20% .


حيث تعمل القرفه على تنشيط الغدد التي تقوم بإفراز الانسولين ، بالتالي يفرز الجسم الأنسولين بشكل أكبر مما يعمل على مضاعفه قدرة الجسم على التخلص من الجلوكوز و السكريات فالبتالي يساهم بشكل فعال في خفض الوزن و التخلص من الدهون بسرعه .


2. فوائد القرفة في محاربة الخلايا السرطانية 

حيث اكتشف العلماء أن مادتانا وهما كامفورونبن و سينامونين اللتان تساهما في التخلص من الخلايا السرطانية موجودتان في القرفة وكذلك فهي توجد في الكبد و الجلد أيضا.

3. فوائد القرفة لتنشيط الحالة الجنسية لكلا الزوجين 

طبعا هذا ما أكدته الدراسات التى اجريت عليها فى جامعة هارفارد الامريكية ، حيث أهن القرفه تستخدم لعلاج بعض الأمراض المزمنة و المشاكل الصحية ، إن القرفه و الهعسل و الرنجبيل هو خلطة طبيعيه نساهم في المشاعده للتخلص من المشاكل الجنسية مثل ضعف الإنتصاب و غيرها ، و لا يوجد للعسل أي أضرار جانبيه ، و هذا بالإضافة الى كونه حلو الطعم .


اما عن كيفية استعماله فاليكم الطريقة 
الخلطة  : اخلط العسل و القرفة معا و قم بشربه و لكن لأفضل التنائج تناوله في الصبح على معدة فراغه ، و هذا يعمل على تحسين الحاله المزاجية و الذي يعمل على تحسين عملية الإنتصاب ، أما القرفة تستخدم بصورة مباشرة حيث أنها تعمل على تحسين جريان الدم في الأورده بالتالي يساعد في تنشيط الدور الدموية الى أجزاء الجسم و الذي يساعد في زيادة القوة الجنسية و إن معظم لانساء تستخدم القرفة لمعالجه آلام الدورة الشهرية ، إن العسل أسضا ممتاز في علاج المشاكل الجنسية التي تكون بسبب ضعف الإنتصاب عند الرجال و غيرها .


تم اعداد هذا التقرير 
دكتورة رند الخفاجي دكتوراه رعاية اسرة واطفال بورد عربي


للاستفسار عن اي حالة مرضية او لديك سؤال طبي يمكنك زيارة صفحاتنا الطبية  وتسجيل الاعجاب بها (صفحة طبية medical page) او صفحتنا (اسال طبيبك ) وسوف يتم الاجابة عنها من قبل اطباء  مختصين في جميع المجالات (طبية او نفسية ) وروابط صفحاتنا هي
او


شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق